الأربعاء، 27 أغسطس 2008

( زهرٌ أندلسي مُقدس يتساقط من حروفي لك حبيبتي)



حِينما أغضبُ

أقتربُ منك ِ

حينما أفرحُ

أجُدك ِ

حينما أصمُت

ألزمُك

مابك ِ أنتي ِ

أذهلتي النساء

كتبت ِ إسْمُك ِ على القمر

قدسْتُ شخصك

ولم أذوقَ طعمُ الآلمْ

يسخرْون مني ويقولون هذا هو مجنون الملائكيّه

لم يعرِفُوكِ حدَ الآن

ذوقتِني الحُب قطره قطره

حتى أن أصبحَ نهرٌا" بداخلي

تذوقته عذبٌا" إلى آخر ِ قطره

أنتي منحتِينيِ الحياه

ومنحتُك أنا

بعثريني ورتبيني

حتى تكتميلين في عيني

وتكونين التي لاتنتهي

سكنتي قلبي

وأطفئتي حزني

وسكبتي فرحي

ورتبتي نبضي

وأشعلتي فكري

وإحتضنتيني وطنا" ً

وإحتظنتُك ملكةً على وطنك

تنتظرين مني قصيدة ً

وأنتظرُ منك ِ لحنا"ً أتغنى به ِ

تسرين في شرياني

إلى قلبي

إلى فكري

إلى كافةُ جسدي

مأمنك هو قلبي

إغفي به ِ ولا تنزعجي من نبضي فهو يتجدد بك ِ

أزهرتي حاظري

وتلذذتي بسرقةُ قلبي

حتى إكتمل قلبي أمامك

كُل شيء ٍ فيني تغير

ماعُدتُ أنا أنا

رميتُ قلبي من بعثرني الأنا

مرآتي تقولُ لي أنا لستُ أنا

أبكيتي روحي

والأنا عزة بداخلي

إنتهيتُ منذُ فُراقُنا

ولحظاتُ الفراقُ عذبتني

وأصبحتُ أنا لا أنا

تجاهلتيني

وكأنكِ لم تُحسين بي

لم تُقدسين هذا الحُب

ولا هذا الرجل

كم من أنثى أصبح الإعجابُ غارقٌ بِها تُريديني

قدستُك فوق كل النساء

وأصبحت ِ الأسطوريه بداخلي

يافتنةُ النساء

أصبحت ِ بداخلي كـ الصلاه

بِلا تعالي وكبرياء

بلا شموخ ومهابه

بتواضع أحُبك ِ

فأنت ِ حكايتي التي لاتنتهي

يارونقُ كلَ عِباراتُ الحُب والرومنسيه

ياأجملُ سكونا" ً أختُمُ به ِ عبارتي

لاتُوجد أنثى بحجمك ياملائكيتي

زلزلتيني حتى تشققتُ بك ِ

وتأجرحتي بين ذآتي فـ رسمتُك حبيبتي

دعواتٌ لـِ روحك تُحيطُك ِ ملائٍكيّتي

( زهرٌ أندلسي مُقدس يتساقط من حروفي لك حبيبتي)

ليست هناك تعليقات:

The Chakra System and Energy Healing

Zen Meditation Chimes by Buddhahands.com