السبت، 17 مايو 2008

لن أعود




كانت تجهز حقيبتها للسفر وعينيها على الهاتف تنتظر اهم مكالمه في حياتها قبل ان تسافر لم تشعر بهذا الحزن منذ سنين ... كانها تفقد روحها .. تتسارع دقات قلبها وهي تنظر للهاتف انه يرن وتنظر وهاهو رقمه انه يتصل نعم هو ... هل تجيب ام لا هي في حيره وهو ينتظر ان تجيب هي عليه بفارغ الصبر .. على اخر رنة رفعت السماعه ومع اول كلمه الووو....
بالطرف المقابل سمعت صوته يلهث كانه يسابق الزمن يقول لها عمري اين انتي انتظرتك كثيرا صمتت وهي تقول بينها وبين نفسها وانا انتظرتك 9 سنين من عمري فاين كنت ... الوو حبيبتي الووو اين ذهبتي .. انا هنا معك .. انتي نور عيني كيف لي ان اصبرعلى فراقك .. ردت هي ان الصبر جميل صبرنا كثيرا وانا هنا او هناك لا يوجد فرق هنا لانرى بعض وهناك لن نرى بعض ... لا لا لا اريد ان اسمع ماقلتي ثانيه لا استطيع ان اعيش بعيدا عنك راسليني انتظرك بفارغ الصبر .. باذن الله هي تجيب وبكل هدوء تنهي المكالمه وتتنهد ليتني لم اعرفك ...

وهي بين مشاغلها بالغربه واداء مهمتها قررت في يوم ان تسير بطريق اخر حتى ترا معالم المدينة التي تعيش بها ... وهي تنظر لمحلات هناك فتاه تشتري الخضار ورجل يجلس على باب المحل ويكسو وجهه عوامل الزمن وتعب السنين وبيده كوب من الشاي يرتشف منها وينظر للماره تاره ولداخل المحل والزبائن تاره .. وهي تتجول بعينيها بين الناس والحياه المختلفه التي تراها بعين المغترب .. تقف مكانها لا تتحرك . وكأن الشلل اصاب اطرافها ... انه هو ..! كيف اتى هنا من غير ان يتصل بي ؟ هل يريد ان يفاجئني ؟؟ ام انه لم يلحق ان يخبرني وسوف يتصل بي وهي تحدث نفسها بكل الاسئله !! سقطت عينيها على امرأة بجانبه وهو يمسك بيدها ويداعب شعرها ويضحك على موقف امامه معها .. هي اخته لا لا اعتقد من هي ؟؟؟!! حاولت ان تختبأ بين المحلات او بين الناس لكن لا جدوى ... وقفت بين العمود والمحل وكلما اقترب هو والمرأة الغريبه كلما سمعت دقات قلبها تنبض بشده فجاه وقفوا خلفها.. كتمت انفاسها السريعه .. لتسمع المرأة تقول حبيبي مارئيك بهذا المحل لندخل ونرى مابه .. لا حبيبتي لا استطيع الان تعبت لنجد لنا مطعما نتغدى به ثم نكمل طريقنا... كما تريد حبيبي ..... هي صعقت حبيبي وحبيبتي
وانا من ؟؟؟ انا من ؟؟؟ كيف ومتى ولماذا ؟؟؟ يارب ساعدني كي اصل للبيت ؟؟؟

...

وبدئت رحلة العذاب

يرن الهاتف .. الو حبيبتي كيف حالك
هي .. انا حبيبتك
هو .. نعم انتي ومن غيرك حبيبتي ونور عيني ومعشوقتي
هي.. والمراة الاخرى اليست هي حبيبتك
هو ... من المرأة الاخرى
هي.. لا شي من بنات افكاري
هو .. ههههههه انتي دوما تمزحين بهذه الطريقه حبيبتي لم ولن احب غيرك
هي.. نعم اعلم انك وفي
هو.. متى تعودين
هي .. الميت لا يعود
هو .. ماذا تقصدين
هي .. لا شي .... طوط طوط طوط
هو ... الو الو الو اين ذهبتي

كيف لها ان تعيش بعد 9 سنين من الكذب والخداع ... ماتت سنين عمري وانا انتظرك ذبلت اجمل مشاعري وانا انتظرك .. لن اعود لبلد انت تعيش به ولن اعود لقلبك الذي يتعفن من الكذب والخيانه...لن اعود
insight

ليست هناك تعليقات:

The Chakra System and Energy Healing

Zen Meditation Chimes by Buddhahands.com